أخبار

اختر موردًا محترفًا للودر ذات العجلات
أنت هنا: بيت » أخبار » العقد الاستثنائي ④ |XCMG تبدأ رحلة جديدة من التطوير العالمي عالي الجودة لآلات التحميل

العقد الاستثنائي ④ |XCMG تبدأ رحلة جديدة من التطوير العالمي عالي الجودة لآلات التحميل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-06-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

بحلول عام 2024، تحولت آلات التحميل لشركة XCMG من سفينة كبيرة إلى أسطول، وتتقدم بشجاعة في اتجاه السوق العالمي المضطرب.

ecb083f221525446a87fc525012c9d9

واسع الملاحظة والاتفاق، وتراكم كثيف، وشعر رقيق.في العقد الماضي، اعتمدت آلات التحميل لمجموعة XCMG على احتياجات المستخدم واتخذت إجراءات في مجال الابتكار التكنولوجي.بدءًا من جانب التصنيع، قامت الشركة باستمرار بتحسين خطوط الإنتاج الذكية الخاصة بها وأخذت نظرة شاملة من التحول والارتقاء بالصناعة التحويلية في الصين.كما واصلت أيضًا بذل الجهود في قطاع ما بعد السوق، وتوسيع نطاق السوق بشكل مستمر وإرساء الأساس.

من خلال الالتزام باستراتيجية التدويل الرئيسية، نجح النطاق الشامل لآلات التحميل لشركة XCMG في قيادة الصناعة في الصين، واحتلت المرتبة الخمسة الأولى على مستوى العالم لمدة عامين متتاليين.وتجاوز حجم الشحن الخارجي التراكمي 100000 وحدة في أوائل عام 2022، مع زيادة بنسبة 400% في الإيرادات الرئيسية مقارنة بالعقد الماضي.وشكلت إيرادات التدويل أكثر من 50% وشكلت صادرات الصناعة أكثر من 35%، مما أدى باستمرار إلى تعزيز التأثير الدولي لـ 'صنع في الصين'.

طوال الماضي، حافظت XCMG، التي شاركت بعمق في مجال الرافعات منذ ما يقرب من نصف قرن، على مكانة رائدة في صادرات الصناعة لمدة 33 عامًا، بغض النظر عن التطور السريع للسوق أو التعديل الهبوطي.يعد الحفاظ دائمًا على التسارع الرائد إنجازًا مثمرًا لالتزام XCMG الثابت بأعمالها الرئيسية وعدم نسيان طموحها الأصلي في العمل الجاد.في العقد الماضي على وجه الخصوص، أمسكنا بقوة بحجر الصابورة 'الابتكار التكنولوجي'، مما مكن آلات التحميل لشركة XCMG من الضغط باستمرار على مفتاح التقدم السريع للتنمية عالية الجودة في المنافسة في السوق.

8f2d030cf844714cc7511beb020dcbe

—— تشكيلة المنتجات كاملة وفيرة.على مدى العقد الماضي، في حين تم تحسين وإثراء مجموعة منتجات رافعات XCMG بشكل مستمر، فقد حطمت أيضًا الرقم القياسي لأكبر حمولة في الصين: 12 طنًا من LW1200K و14 طنًا من LW1400KN.أخيرًا، في عام 2020، تم الترحيب بـ XCMG XC9350، مما ساعد الصين على أن تصبح من بين الثلاثة الأوائل في العالم وتصبح دولة تتمتع بتكنولوجيا تصنيع اللوادر ذات الحمولة الكبيرة جدًا.

aa5f375e0930cbbe16387ff3cbbcbcc

—— الابتكار التكنولوجي يضمن القدرة التنافسية للمنتج.حتى في أوائل عام 2016، عندما كانت صناعة اللوادر الصينية بأكملها في أدنى مستوياتها، ظلت XCMG تركز بشكل وثيق على طلب السوق، واستمرت في الابتكار التكنولوجي، وأطلقت اللودر من سلسلة XCMG V، لتصبح واحدة من الشركات المصنعة القليلة في الصناعة التي لا تزال إطلاق منتجات جديدة في ذلك الوقت.

الآن أصبحت XCMG قادرة تمامًا على الإنتاج الضخم للمنتجات التي تلبي معايير الانبعاثات الأكثر تقدمًا مثل Euro V وNational IV وما إلى ذلك. بدعم من التقنيات الأساسية المستقلة مثل APD والنظام الهيدروليكي الثابت والصندوق والجسر المصنوع يدويًا من XCMG، لقد شكلت ثماني خصائص للمنتج هي 'المجارف المتعددة المتقدمة والموثوقة والموفرة للطاقة والفعالة والمريحة والملائمة والجميلة والمشهورة في الصناعة بنسبة 30%'.

6f238a81dd9154462d2c224b0ca9a15

—— تعزيز الطاقة الجديدة والبدء في رحلة خضراء جديدة.إن الممارسة المستمرة للبيان العلمي 'المياه الخضراء والجبال الخضراء هي أصول لا تقدر بثمن' أدت إلى قيام صناعة آلات البناء بالاستكشاف المستمر للحلول الخضراء لتقنيات الطاقة الجديدة.كما وضعت XCMG مبكرًا وأطلقت أول محمل للغاز الطبيعي المسال في العالم في عام 2010، بينما أطلقت أيضًا البحث والتطوير للرافعات الكهربائية في نفس الوقت.

ee81bdc6a068dafbc5d1e563f533c9a

في النصف الأول من عام 202، باعت اللودرات الكهربائية النقية لمجموعة XCMG أكثر من 200 محليًا ودوليًا، لتحتل المرتبة الأولى في الصناعة.علاوة على ذلك، تقدمت رافعات XCMG إلى مرحلة البحث والتطوير لرافعات الطاقة الهيدروجينية، بحثًا عن حلول أفضل للطاقة النظيفة لهذه الصناعة.

يلتزم الدعم الذكي تمامًا بإنشاء معززات التصنيع

تسترشد XCMG دائمًا باحتياجات العملاء، وتواصل تقديم منتجات 'متقدمة تقنيًا وغير قابلة للتدمير' وحلول دورة الحياة الكاملة للسوق، بثقة وثقة ليس فقط في الابتكار التكنولوجي، ولكن أيضًا من القوة الصلبة للتصنيع الذكي.

83eefdc1d177cc044776edd5f2252f8

تم الانتهاء من أكبر قاعدة تصنيع ذكية في العالم للرافعات ذات الحمولة الكبيرة في Xuzhou.في طليعة صناعة Xu Gongju، تم تنفيذ تقنيات متطورة مثل اللحام الآلي الآلي بالكامل للرافعات، ورش المسحوق الأوتوماتيكي للمكونات الهيكلية، وأنظمة النقل الآلية لسلاسل التراص الصناعية للسيارات، مما أدى إلى تحسن نوعي في المنتج كفاءة الإنتاج والجودة.

ba58218675af83b9b92cbc7b8968610

—— التصنيع الذكي يضمن منتجات عالية الجودة.في السنوات الأخيرة، أدى التطبيق العميق لتكنولوجيا البيانات الضخمة أيضًا إلى جعل تصنيع رافعات XCMG أكثر كفاءة.يتيح استخدام نظام MES ومنصة IOT لتصنيع رافعات XCMG تحقيق أكثر من 85% من تغطية شبكة معدات الإنتاج، مع ربط كامل لخطوط الإنتاج، والتحكم في تقدم الطلب والاستهلاك لمختلف المكونات طوال العملية، ومواصلة تعزيز الإنتاج الهزيل؛يمكن لبرنامج محاكاة اللحام Sysweld تحسين عمليات اللحام الهيكلي وتحسينها، وتحقيق معدل لحام إجمالي يزيد عن 90% للمكونات الهيكلية للودر، وتحسين كفاءة الإنتاج وجودة المنتج بشكل فعال.تضخ هذه الأنظمة الرقمية والذكية طاقة قوية في التصنيع الذكي لآلات اللودر لشركة XCMG، مع أكثر من 400 من معدات التصنيع الذكية المتصلة بالشبكة ومستوى نضج من ثلاثة في التصنيع الذكي، مما يجعلها على أعلى مستوى في صناعة اللودر المحلية.

21af29572ebdd4908ae7a67f11945ae

—— ظهرت منتجات متقدمة مدعومة بالتصنيع الذكي.بالاعتماد على منصة التصنيع الذكية القوية هذه، نجحت لودر XCMG في إطلاق منتج سلسلة N 'الأكثر مبيعًا' في عام 2013. وفي عام 2016، بمجرد إطلاق اللودر LW800K، أصبح موضوعًا ساخنًا بين العملاء.تم أيضًا إطلاق XC9350، المنتج محليًا الوحيد وثالث أكبر منتج في العالم، هنا أيضًا، ليصبح دليلًا قويًا على تركيز XCMG على استراتيجية الابتكار 'ثلاثة ارتفاعات وواحد كبير'.

87e04493e561da65f6c7e41692412cf

على مدى العقد الماضي، كان هناك ما يقرب من مائة منتج لودر كل يوم.بدءًا من هنا، سافروا إلى العالم، وأصبحوا مساعدين للمستخدمين للتعامل مع التحديات التشغيلية، ومساعدين أكفاء لإكمال المهام، وشركاء للمساعدة في النجاح.

التسويق الرقمي يخلق سلاحًا سحريًا لسوق البريد

على مدى العقد الماضي، قامت آلات التحميل لشركة XCMG بتحسين نظام التسويق والخدمة بشكل مستمر.بدءًا من تعميق بناء الشبكة على المستوى الأدنى، سنقوم بتعميق 'مشروع التأصيل' بشكل أكبر من خلال إيصال منافذ خدمات التسويق إلى المناطق على مستوى المقاطعة، وتعزيز تخصيص موارد الوكلاء، وزيادة احتياطيات قطع الغيار.في عام 2017، ومن خلال التفكير المنهجي في آفاق تطوير سوق البريد، ساعدنا المستخدمين على إضافة قيمة وأطلقنا أول علامة تجارية للخدمات في الصناعة، 'خدمة الميدالية الذهبية، جهد كامل وعملية كاملة' لتوسيع سلسلة القيمة بشكل أكبر.

889f0a1b1f2b5fb56ca5cdaaacfc0ed

—— تطور السوق بعد التسارع الرقمي.ومن أجل تحقيق إدارة فعالة للخدمات، تعمل XCMG أيضًا على تعزيز درجة عالية من التكامل بين تقنيتين تعتمدان على تكنولوجيا الإنترنت والمنصة السحابية، مما يجعل الإنذار المبكر النشط، وإرسال العمال إلى مكان قريب، والتحكم عن بعد، والإدارة الكاملة للمجموعة حقيقة واقعة.في عام 2022، سيتم إطلاق محمل XCMG 'Post Market 4.0'، مما سيقود التحول والارتقاء بسوق ما بعد الصناعة إلى الاتجاه الرقمي والذكي والأخضر.


—— تعزيز بناء البنية التحتية وتعزيز قدرات الخدمة.ومن خلال بناء نظام من خلال شبكة شاملة، ومنصات متصلة بالإنترنت وغير متصلة بالإنترنت، وقنوات لآلاف الأسر، فإننا نعزز استخدام البيانات الضخمة ونحقق تبادل المعلومات والترابط داخل سلسلة القيمة.نحن ننفذ بشكل مبتكر نموذج البحث 'الزيارات دون اتصال بالإنترنت، والتعليقات عبر الإنترنت'، ونواجه جميع العمليات التجارية في السوق والعملاء، مما يجعل التواصل بين المؤسسات والعملاء أكثر ملاءمة وكفاءة.

حتى الآن، أنشأت XCMG Loading Machinery ما يقرب من 90 مركزًا لخدمة الصيانة وأكثر من 1000 منفذ خدمة لقطع الغيار في الصين، تخدم أكثر من 1500 مركبة.كما أنشأت أيضًا مستودعًا مركزيًا واحدًا لقطع الغيار و10 مستودعات إقليمية لقطع الغيار، وحافظت على أكثر من 50000 مستخدم في المجموع.

2f775f78c1e2c42c90dfd2b9483559d

—— فتح قنوات جديدة لمنصات التجارة الإلكترونية وتقديم خدمات أكثر ملاءمة.في أعقاب اتجاه العصر والاستفادة من النموذج الجديد للتسويق الرقمي، تم إطلاق أول منصة للتجارة الإلكترونية في الصناعة 'Loading King' في عام 2018، مما فتح قنوات جديدة للمستخدمين لفهم رافعات XCMG وشراء منتجات XCMG .كما أنها توفر للمستخدمين مجموعة كاملة من الحلول بما في ذلك صيانة المعدات الأساسية، والتدريب، واستخدام المعدات، والإدارة، والخدمات المالية، والتخلص من المعدات المستعملة، وتوسيع حدود الخدمة بشكل مستمر، وكسر قيود خدمة ما بعد البيع، والتركيز على الترقية. خدمات عالية الجودة تغطي دورة حياة المعدات بأكملها، لتصبح علامة فارقة في تحول XCMG من منصة للتجارة الإلكترونية إلى مؤسسة تصنيع موجهة نحو الخدمة.

بتوجيه من هدف '1.1 مليار' في الخارج، أطلقت XCMG Loaders نشاط 'جولة خدمة المليون ميل العالمية' في عام 2018، والتي تغطي 38 دولة ومنطقة، وتخدم في المتوسط ​​أكثر من ألف مستخدم سنويًا.

21d7b8d527fcfcd2905d8e9c3132c08

Zhuliu Bizhuan، تراكم الضوء الكثيف والمتدفق.في العقد الماضي من العصر الجديد، تقدمت آلات التحميل لشركة XCMG بشجاعة وصعدت إلى آفاق جديدة، وتنافست بنجاح مع العلامات التجارية العالمية من الدرجة الأولى.وبناءً على ذلك، ستواصل XCMG في العقد المقبل إطلاق حيوية قوية وقوة متفجرة قوية في رحلة تغيير نمط صناعة آلات التحميل العالمية، مسترشدة بطلب العملاء العالمي وتنمية الحضارة الإنسانية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
نحن نؤمن بأن المنتجات المثالية من التصميم المثالي. أعمالنا واحتياجاتك.
يمكن أن نقدم لك الحل الأمثل.
غير صحيح البريد الإلكتروني
حقوق الطبع والنشر © 2023 Shandong heavy truck and machinery Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية