أخبار

اختر موردًا محترفًا للودر ذات العجلات
أنت هنا: بيت » أخبار » يتم إرسال مركبات التعدين الصلبة ذات المحور المزدوج XCMG XDE130 بشكل مستمر إلى أستراليا

يتم إرسال مركبات التعدين الصلبة ذات المحور المزدوج XCMG XDE130 بشكل مستمر إلى أستراليا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-07-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

في الآونة الأخيرة، أعلنت مجموعة XCMG أن مركبات التعدين الصلبة ذات المحور المزدوج XDE130 قد تم شحنها بنجاح على دفعات، مع اعتبار أستراليا السوق المستهدف.لا تظهر هذه الخطوة قوة XCMG القوية في مجال آلات التعدين المتطورة فحسب، بل تعزز أيضًا مكانتها في السوق الدولية.

14272423

تتمتع XCMG XDE130 بقدرة تحميل قوية وهي عبارة عن عربة تعدين بقدرة تحميل تبلغ 120 طنًا (تشير بعض البيانات إلى أن حمولتها المقدرة تبلغ 150 طنًا)، والتي يمكنها بسهولة تلبية احتياجات النقل لمختلف المناجم الكبيرة.بفضل قدرتها الاستيعابية القوية، والتكوين الفني المتقدم، والمتانة والموثوقية الممتازة، وتجربة القيادة المريحة والخدمات المخصصة المرنة، فقد أصبح المنتج المفضل لشراء معدات بناء المناجم المفتوحة.

أستراليا، باعتبارها واحدة من الأسواق الراقية في صناعة آلات التعدين العالمية، لديها متطلبات عالية للغاية فيما يتعلق بتكنولوجيا المنتج والجودة والسلامة.من أجل تلبية الاحتياجات الخاصة للسوق الأسترالية، قامت XCMG بتخصيص سيارة التعدين الصلبة ذات المحور المزدوج XDE130.تشمل هذه التعديلات، على سبيل المثال لا الحصر، تحسين سلامة المعدات وراحتها وموثوقيتها.ترتبط XCMG بشكل كامل بمعايير تصنيع اللحام الأسترالية، وتستوعب ظروف العمل العالمية وبيانات البناء على أساس الأداء العالي الأصلي، وتقوم بتخصيص وتحويل أكثر من عشرة معايير فنية مرة أخرى لضمان أن المنتج يمكن أن يلبي بشكل كامل متطلبات الاستخدام للتعدين الأسترالي. سوق.

تعد الشحنة المجمعة لسيارات التعدين الصلبة ذات المحور المزدوج XCMG XDE130 إلى السوق الأسترالية إنجازًا مهمًا لمجموعة XCMG في مجال آلات التعدين المتطورة.ولم تعزز هذه الخطوة رؤية XCMG وتأثيرها في السوق الدولية فحسب، بل وضعت أيضًا معيارًا جديدًا للتصنيع الصيني في مجال آلات التعدين العالمية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
نحن نؤمن بأن المنتجات المثالية من التصميم المثالي. أعمالنا واحتياجاتك.
يمكن أن نقدم لك الحل الأمثل.
غير صحيح البريد الإلكتروني
حقوق الطبع والنشر © 2023 Shandong heavy truck and machinery Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية