أخبار

اختر موردًا محترفًا للودر ذات العجلات
أنت هنا: بيت » أخبار » توفر XCMG دعمًا قويًا لإمدادات الطاقة!

توفر XCMG دعمًا قويًا لإمدادات الطاقة!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-07-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

لوجستيات البضائع السائبة


لديها اعتماد عميق الجذور على المعدات الهندسية واسعة النطاق


وأصبحت تدريجيا مكتفية ذاتيا بفضل صعود التصنيع الصيني

11141146

في أوائل الخريف في شمال الصين، لم تهدأ الحرارة بعد.في ساحة المواد التابعة لشركة طاقة محلية مشهورة، تعمل العديد من جرافات XCMG LW900KN ذات الحمولة الكبيرة بطريقة منظمة مع محمل الفحم الكبير ذو العجلات.

يقوم الدلو الضخم برفع المواد بسرعة وثبات.وبينما يميل الدلو إلى الأمام، يتدفق الفحم إلى الأسفل.حتى لو كنت واقفًا بعيدًا، يمكنك أن تشعر بطبقات من موجات الحرارة التي أثارها الفحم المتساقط على الأرض.

11124183

وتقع شركة الطاقة بجوار الميناء ولديها طريقان للنقل، القطار وسفينة الشحن، بطاقة إنتاجية ضخمة.في كل عام، يتم نقل ما يقرب من 50 مليون طن من الفحم الخام إلى هنا من شانشي ومنغوليا الداخلية، وبعد الغسيل والمعالجة وغيرها من المعالجات، يتم توريدها إلى الأسواق المحلية والأجنبية لتلبية احتياجات الطاقة.

سبب الارتباط مع XCMG هو أنه لا يمكن إخفاء تألقها

وبسبب عبء العمل الكبير وكثافة العمل العالية، فإن المعدات التقليدية ببساطة لا ترقى إلى مستوى المهمة.يتذكر السيد تشنغ، قائد الفريق، قائلا: 'في البداية، استخدمنا علامات تجارية مستوردة، لكن إمدادات قطع الغيار لم تتمكن من مواكبة وتيرة المستخدمين الصينيين'.

11145228 وفي العام الماضي، قررت الشركة إعادة شراء مجموعة من اللوادر لاستبدال المعدات القديمة.'تتمتع مركبات XCMG بأداء جيد، وجرافة كبيرة، كما أن التصميمات المختلفة سهلة الاستخدام للغاية. وبعد وقت قصير من انتهاء المزايدة، قرر العميل شراء أربع رافعات XCMG سعة 9 طن'

مستقرة وموثوقة لضمان تشغيل عالي الجودة

في سبتمبر 2024، وصلت أربع طائرات XCMG LW900KN إلى موقع العمل.في عام واحد، تعمل كل وحدة لأكثر من 3000 ساعة، ويمكنها تلبية متطلبات التشغيل المختلفة في موقع الإنتاج.

إن الاستقرار والموثوقية والكفاءة العالية ومعدل الفشل المنخفض للغاية يجعل العملاء يشعرون بالرضا التام: 'عادة، يتم تقسيم أربع رافعات إلى نوبتين. عندما يكون حجم العمل كبيرًا، يجب أن تعمل جميع الوحدات الأربع 24 ساعة في اليوم. XCMG هي شركة للغاية موثوق.'

11130411

لقد كان ذلك بمثابة تغيير في نوبة العمل، وأشاد المشغل أيضًا بـ XCMG LW900KN: 'مركبات XCMG لا تستهلك الكثير من الوقود، وتكييف الهواء جيد، والمقاعد مريحة. ولن تشعر بالتعب بعد نوبة العمل. وعلى الرغم من أنها مركبة تزن 9 أطنان، إلا أنها تستطيع جرف حوالي 10 أطنان في كل مرة، وكفاءة العمل عالية جدًا.'

'خدمة XCMG جيدة جدًا، والاستجابة سريعة، وغالبًا ما يتواصل موظفو الخدمة مع مشغلي الأساطيل لنشر بعض أساليب التشغيل والاحتياطات.' عند الحديث عن الخدمة، كان Zheng Gong أيضًا راضيًا جدًا.

11131643

واستنادًا إلى استراتيجية المنتج 'ثلاثة ارتفاعات وواحد كبير'، تساعد XCMG المستخدمين العالميين على النجاح وبناء عالم جديد جميل بمنتجاتها 'المتقدمة تقنيًا وغير القابلة للتدمير' وحلولها الكاملة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
نحن نؤمن بأن المنتجات المثالية من التصميم المثالي. أعمالنا واحتياجاتك.
يمكن أن نقدم لك الحل الأمثل.
غير صحيح البريد الإلكتروني
حقوق الطبع والنشر © 2023 Shandong heavy truck and machinery Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية