أخبار

اختر موردًا محترفًا للودر ذات العجلات
أنت هنا: بيت » أخبار » آلات الطرق

آلات الطرق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


S1


تلتزم مجموعة XCMG بالمجموعة الكاملة العالمية من حلول آلات الطرق، بما في ذلك آلات الضغط، وآلات تحريك التربة، وآلات الرصف، وآلات الخلط، وآلات الصيانة، وما إلى ذلك، والتي تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات بناء البنية التحتية مثل الطرق السريعة والسكك الحديدية والمطارات. والجسور والمناجم والطاقة الكهرومائية وهندسة الاتصالات وما إلى ذلك.


مدحلة الطريق XCMG مجهزة بمحرك Dongfeng Cummins، مبرد بالماء، مزود بشاحن توربيني، احتياطي طاقة كبير، استهلاك منخفض للوقود، وضجيج منخفض.

نظام محرك هيدروليكي مغلق مستورد، كفاءة نقل عالية، أداء مستقر وموثوق.بالاشتراك مع محور الدفع الرطب الثقيل لـ XCMG، فإنه يضمن أن تتمتع الأسطوانة بأداء قيادة جيد وقدرة عالية على التسلق.

طورت XCMG بشكل مستقل عجلات اهتزازية عالية القوة مع هيكل دعم رباعي، تردد مزدوج وسعة مزدوجة، حمل خط ثابت علمي ومعقول وتكوين قوة الإثارة، لضمان جودة تشغيل ممتازة وكفاءة للأسطوانة.


s2


تمتلك معدات رصف XCMG ما يقرب من 15 نموذجًا عاديًا لمنتجات المبيعات، تغطي نطاق عرض الرصف الأدنى 0.8 مترًا والحد الأقصى 18 مترًا، وسلسلة المنتجات كاملة، والتي يمكن أن تلبي احتياجات بناء الطرق السريعة وصيانتها على جميع المستويات.


S3


تعتمد ممهدة الطرق XCMG عددًا من تقنيات XCMG الحاصلة على براءة اختراع، مما يحسن بشكل كبير درجة وكثافة القدرة على التكيف والقوة، ويلبي تمامًا راحة بيئة العمل.


4 س


تستمر منتجات آلات الطحن XCMG في تجاوز نفسها، والسعي لتحقيق التميز، وقد شكلت حتى الآن 3 فئات، و6 أنواع من عرض الطحن، و9 نماذج من منتجات آلات الطحن، وتغطي جميع احتياجات البناء في ظروف الطحن.


S5


اشترك في نشرتنا الإخبارية
نحن نؤمن بأن المنتجات المثالية من التصميم المثالي. أعمالنا واحتياجاتك.
يمكن أن نقدم لك الحل الأمثل.
غير صحيح البريد الإلكتروني
حقوق الطبع والنشر © 2023 Shandong heavy truck and machinery Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية