حل

اختر موردًا محترفًا للودر ذات العجلات
أنت هنا: بيت » حل » ماذا عن حفارات XCMG؟

ماذا عن حفارات XCMG؟

باعتبارها الشركة الرائدة في آلات البناء في الصين، تغطي منتجات XCMG آلات بناء الطرق، وآلات الحفر، وآلات الرفع، وآلات الخرسانة، وآلات التعدين، وما إلى ذلك. ومن بينها، منتجات الحفارات هي منتجات شعبية، وخاصة الحفارة المتوسطة الحجم XE215C.


وفي أحدث التصنيفات العالمية، احتلت حفارات XCMG المركز السادس.تتمتع آلات XCMG بقوة البحث والتطوير وقدرات التصنيع، خاصة في مجال الحفارات الهيدروليكية التي تزيد عن 700 طن.باعتبارها واحدة من أكبر عشر شركات مصنعة للآلات في العالم، تغطي شبكة مبيعات منتجات الآلات لشركة XCMG أكثر من 190 دولة ومنطقة.


XE215C عبارة عن حفار مجنزر بوزن 21 طن من XCMG.إنها مجهزة بمحرك Isuzu الأصلي المستورد، وهو قوي ويلبي متطلبات التشغيل الفعال؛تصميم المطابقة الدقيق والتحكم المتقدم في توفير الطاقة يجعل الماكينة تستهلك وقودًا أقل؛لديها انبعاثات منخفضة وتفي بمعايير Euro II.لقد أصبح XE215C المنتج الرئيسي للتصدير ويحظى بثقة العملاء.ما هو تكوين المعلمة لـ XE215C؟


الوزن التشغيلي 21900 كجم

سعة الجرافة 0.9-1 م3

ماركة المحرك ايسوزو

الطاقة 128.5 كيلو واط


باعتبارنا وكيلًا لشركة XCMG، نقوم بتصدير أكثر من 500 وحدة من منتجات XCMG كل عام.لدينا مخزون كاف من هذه الآلات، كما تتوفر أيضًا ملحقات XE215C..العملاء مدعوون للاستفسار.


اشترك في نشرتنا الإخبارية
نحن نؤمن بأن المنتجات المثالية من التصميم المثالي. أعمالنا واحتياجاتك.
يمكن أن نقدم لك الحل الأمثل.
غير صحيح البريد الإلكتروني
حقوق الطبع والنشر © 2023 Shandong heavy truck and machinery Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية