حل

اختر موردًا محترفًا للودر ذات العجلات
أنت هنا: بيت » حل » البناء التعدين

البناء التعدين


S1


نحن نقدم لك أربع فئات، 80 نموذجا من آلات التعدين.يمكنه تلبية احتياجاتك المختلفة وتوفير مجموعة متنوعة من الحلول المطابقة.


الحفارات الهيدروليكية للتعدين XCMG مناسبة لمجموعة متنوعة من التضاريس وتتميز بالكفاءة العالية والموثوقية العالية والسلامة العالية.


s2


شاحنات تفريغ التعدين الكبيرة لمجموعة XCMG، لعمليات التحميل في المناجم المفتوحة لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية للعملاء بشكل كامل.في الوقت الحاضر، لديها شاحنات التعدين القلابة من 90 طنًا إلى 360 طنًا، مع مجموعة كاملة من المنتجات لتلبية الطلب المتنوع.


S3


شاحنة قلابة مفصلية XCMG، محرك منجم خاص، تكنولوجيا ناضجة، قوة قوية، تلبي متطلبات التشغيل الفعال، استهلاك منخفض للوقود.تم اعتماد النظام الهيدروليكي الذي يتم التحكم فيه بالمضخة ونظام التوجيه الحساس للحمل لتحسين استقرار النظام وسهولة استكشاف الأخطاء وإصلاحها، وهو ما يوفر المزيد من الطاقة.تم تطبيق استراتيجية XCMG الفريدة للتحكم في القيادة ونظام تشخيص الأخطاء، وأصبحت السيارة بأكملها أكثر ذكاءً.


4 س


الجرافة ذات العجلات XCMG، مع عمر الخدمة الطويل، وتكلفة الصيانة المنخفضة، والموثوقية العالية وغيرها من الخصائص، مناسبة للتعدين على نطاق واسع، وتحميل وتفريغ بطاقة التعدين، والنقل لمسافات قصيرة وظروف العمل الأخرى.


S5


اندفعت ممهدة التعدين XCMG، التي تعتمد على منصة البحث والتطوير القوية لمجموعة XCMG، إلى السوق العالمية الراقية بضربة واحدة، خاصة في مجال التعدين، وقد تم تسليم أكبر ممهدة بمحرك GR5505T Pro بقدرة حصانية في العالم إلى شركات التعدين ذات الشهرة العالمية للعديد من الشركات. سنين.خصائص 'الشفرة الكبيرة' و'القدرة الحصانية العالية' و'راحة القيادة العالية' و'الكفاءة العالية والثبات' و'وقت التشغيل' هي التي يفضلها العملاء.


S6


جرافة XCMG ذات العجلات، XCMG هي الشركة المصنعة الرئيسية الوحيدة للمحرك في الصناعة القادرة على تصميم وإنتاج سلسلة من الجرافات ذات العجلات ذات الحمولة المتوسطة والكبيرة.يتم استخدامه على نطاق واسع في عمليات الجرافات في العديد من المناجم واسعة النطاق ومناجم الفحم المفتوحة ومواقع البناء الأخرى.


S7

اشترك في نشرتنا الإخبارية
نحن نؤمن بأن المنتجات المثالية من التصميم المثالي. أعمالنا واحتياجاتك.
يمكن أن نقدم لك الحل الأمثل.
غير صحيح البريد الإلكتروني
حقوق الطبع والنشر © 2023 Shandong heavy truck and machinery Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية