حل

اختر موردًا محترفًا للودر ذات العجلات
أنت هنا: بيت » حل » اعمال الارض

اعمال الارض




تشمل معدات بناء الأعمال الترابية لمجموعة XCMG اللودر الكامل من سلسلة XCMG من 1 طن إلى 12 طن، والجرافة الانزلاقية من سلسلة XCMG K، والجرافة ذات المحراث الخلفي من سلسلة XCMG K، والحفار الزاحف من سلسلة XCMG D من 1.5 طن إلى 49 طن، والحفار ذو العجلات من 6 طن إلى 21 طن، تزويد العملاء بمجموعة كاملة من حلول بناء الأعمال الأرضية.

الجرافة ذات العجلات XCMG، مع عمر الخدمة الطويل، وتكلفة الصيانة المنخفضة، والموثوقية العالية وغيرها من الخصائص، مناسبة للتعدين على نطاق واسع، وتحميل وتفريغ بطاقة التعدين، والنقل لمسافات قصيرة وظروف العمل الأخرى.


S1


تعمل الحفارة الهيدروليكية المجنزرة XCMG بسلاسة وتوفير الطاقة والكفاءة العالية.الموجهة نحو الناس، وتحسين كبير في الراحة والسلامة للآلة بأكملها، وتستخدم المنتجات على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من ظروف البناء القاسية.


s2


يتم استخدام الجرافة الانزلاقية XCMG بشكل رئيسي في ظروف العمل حيث يكون موقع العمل ضيقًا ويتغير محتوى التشغيل بشكل متكرر.يتم استخدامه على نطاق واسع في بناء البنية التحتية، وتحميل وتفريغ السفن، والشوارع الحضرية وغيرها من مناسبات الأعمال الأرضية، ويمكن استخدامه أيضًا كمعدات مساعدة لآلات البناء الهندسية واسعة النطاق.


S3


تتميز الحفارة الهيدروليكية ذات العجلات XCMG بخصائص توفير الطاقة وحماية البيئة وكفاءة البناء العالية والتنقل القوي، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في بناء البلديات وصيانة الطرق ومواقع البناء الأخرى.


4 س


لودر حفار XCMG، قوة قوية، قدرة عمل قوية، سرعة انتقال سريعة؛تستخدم على نطاق واسع في العمليات البلدية والحفاظ على المياه والطرق السريعة وغيرها.


S5

اشترك في نشرتنا الإخبارية
نحن نؤمن بأن المنتجات المثالية من التصميم المثالي. أعمالنا واحتياجاتك.
يمكن أن نقدم لك الحل الأمثل.
غير صحيح البريد الإلكتروني
حقوق الطبع والنشر © 2023 Shandong heavy truck and machinery Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية