حل

اختر موردًا محترفًا للودر ذات العجلات
أنت هنا: بيت » حل » إنشاء الأنفاق والمساحات تحت الأرض

إنشاء الأنفاق والمساحات تحت الأرض



لقد طورت XCMG بعناية مجموعة كاملة من المعدات الخاصة لبناء الأنفاق والمساحات تحت الأرض لتشكيل مجموعة كاملة من حلول البناء مع قسم الحفر المجاني والكفاءة العالية والسلامة الجيدة، وحل المخاطر البيئية وتحديات التكلفة التي تجلبها طرق البناء التقليدية.

تعتمد حفارة الأنفاق XCMG XE400T تقنية حقن الوقود بالسكك الحديدية المشتركة ذات الضغط العالي وإعادة تدوير غاز العادم، والتي تلبي معايير الانبعاثات الوطنية الثلاثة، السرعة المنخفضة وعزم الدوران العالي، الطاقة القوية، القوية والمتينة.



آلة حفر الأنفاق الكابولية من سلسلة XCMG XTR، مع قدرة قوية على تكسير الصخور، وكفاءة بناء عالية، ومجهزة بإزالة الغبار، وكابل ملف، وحماية ذكية للسلامة ووظائف أخرى، تستخدم على نطاق واسع في جميع أنواع الأنفاق وحفر طرق المناجم.



عربة الحفر تحت الأرض من سلسلة XCMG TWZ عبارة عن معدات خاصة تم تطويرها خصيصًا لبناء الحفر تحت الأرض لهندسة أنفاق مترو الأنفاق، ويمكن تطبيق المنتجات على التربة الناعمة والحصى الرملية والصخور المتعرضة للعوامل الجوية وعمليات التشكيل الأخرى.المنتجات فعالة وصديقة للبيئة، مدمجة في الهيكل، متنقلة ومرنة.

إن عربة حفر الصخور الهيدروليكية من سلسلة XCMG TZ مناسبة بشكل أساسي للأنفاق والمناجم وغيرها من الأعمال الهندسية تحت الأرض في النفق، وتتميز المعدات بمزايا الكفاءة العالية والسلامة وتوفير الطاقة وحماية البيئة، ويمكن أن تحسن بيئة عمل الموظفين ومزايا أخرى.


اشترك في نشرتنا الإخبارية
نحن نؤمن بأن المنتجات المثالية من التصميم المثالي. أعمالنا واحتياجاتك.
يمكن أن نقدم لك الحل الأمثل.
غير صحيح البريد الإلكتروني
حقوق الطبع والنشر © 2023 Shandong heavy truck and machinery Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية